top of page

لم تفشل مكلارين أبدا في مفاجأةلم تفشل مكلارين أبدا في مفاجأة


كما تعوّدنا دائماً ، لم تفشل مكلارين أبدا في مفاجأة عشاقها في مختلف البلدان ، وهذه المرة كان دور عمان بالإشتراك في مناسبة لها. تم إطلاق أول قيادة رسميّة لمكلارين في عُمان يوم السبت ٢٣ نوفمبر ، والذي صادف أيضاً اليوم الوطني الثامن والأربعون للسلطنة.

بدأت هذه الجولة من قلب العاصمة مسقط من موقع الشركة، وتضمنت سيارات المكلارين من مختلف أنواعها، منها مكلارين بي ١، ٦٧٥ ال تي، ٥٧٠ اس وعدد من ملاك العلامة التجارية. إصطفّت السيارات في الموقف الخارج بألوانها البرّاقة والنّادرة، حيث تم إفتتاح هذه المناسبة بمشروبات ترحيبيّة وكلمة من الأستاذ محسن البهراني الذي رحب بلمشاركين واعلن موعد افتتاح الشركة رسمياً في شهر يناير ٢٠٢٠.

انطلقت سيارات المكلارين على التوالي في حوالي الساعة ٩:٣٠ صباحاً، متجهين إلى وادي بني خاروسو وهي المحطة الأولى لهذه الجولة. المحطة الثانية كانت باتّجاه قلعة نخل حيث تم التقاط الصور التذكارية وانتهت القيادك بمأدبة غذاء في "النهدة ريزورت أند سبا"، وذلك في حوالي الساعة ١٢:٣٠ ظهراً. ثم قام الركّاب جميعاً بالتصوير معاً أمام اصطفاف سيارات المكلارين البراقة.

انتهت هذه الجولة راسمةً إبتسامة عريضة على وجوه عشّاقها، من الركّاب إلى متابعينها على شبكات التواصل الإجتماعي. نتمنّى التوفيق لشركة المكلارين وملاك العلامك التجارية في عمان، متطلّعين للمزيد من هذه الجولات والنجاحات في المستقبل.


0 comments
bottom of page